اليوم: السبت    الموافق: 24/08/2019    الساعة: 14:17 مساءً   بتوقيت مدينة الرياض
فيس بوك تويتر يوتيوب Rss
“حرامي الغنم” الرئيس الجديد لليمن
“حرامي الغنم” الرئيس الجديد لليمن
07/02/2015 [ 15:38 ]
“حرامي الغنم” الرئيس الجديد لليمن

“حرامي الغنم” الرئيس الجديد لليمن

 

الأمة اليوم - صنعاء :- نشر نشطاء محليون من اليمن مساء يوم الجمعة صورا لرئيس اللجان الثورية التابعة لجماعة الحوثي ، ويدعى “محمد علي الحوثي”

 

وبحسب الاعلان الدستوري الذي اصدرته جماعة الحوثي فان اللجان الثورية هي التي ستشكل المجلس الوطني الانتقالي وهو بدوره من سيختار مجلس الرئاسة المكون من خمسة اشخاص.

 

ووفق طريقة الاختيار هذه فان رئيس اللجان الثورية هو المتحكم الفعلي بالمجلس الانتقالي وبمجلس الرئاسة اليمني. ووفق هذه العملية السياسية فان “محمد علي الحوثي ” هو الرئيس الفعلي أو الصوري لليمن خلال الفترة القادمة .

 

ومن جانب آخر نشر المغردون اليمنيون على موقع التواصل الاجتماعي هشتاقا ساخرا بعنوان “حرامي الغنم”، يتهمون بشكل ساخر الرئيس اليمني الجديد بأنه حرامي الغنم، وقد عينه عبدالملك الحوثي ليكون رئيسا صوريا لليمن.

 

وتساءل المغردون بعد تعيين محمد علي الحوثي رئيسا لليمن ، كيف سوف يتفاءلون بمستقبل اليمن، ورئيسه ” حرامي للغنم”، مؤكدين أن دولتهم تسير في نفق مظلم ، وأن الأوضاع السياسية سوف تزداد سوء في المستقبل القريب.

 

ويقول أحد المغردين على تويتر ساخراً : “تحذير لكل اليمنيين انتبهوا على اغنامكم لقد اتى حرامي الغنم من صعدة قائدا لنهب اغنامكم”.

 

لم يجد اليمنيون سوى استخدام أسلوب السخرية للتعبير عن رأيهم حول تعيين الرئيس الجديد من قبل الحوثي بعد الانقلاب الذي قام به جماعة الحوثي بتشكيل مجلس رئاسي، وتعيين رئيس لا خبرة له في الأمور السياسة إلا انه مشهور بأنه ” حرامي للغنم”.

تعليقات الفيسبوك
تعليقات الموقع
أقلام حرة
فايز أبو شمالة
06/05/2017 [ 21:59 ]
سفيان الشوا
06/05/2017 [ 21:55 ]
د. زياد الشامي
02/02/2016 [ 03:39 ]
إتبعنا على الفيس بوك
القائمة البريدية
الإستطلاع