اليوم: السبت    الموافق: 11/07/2020    الساعة: 17:40 مساءً   بتوقيت مدينة الرياض
فيس بوك تويتر يوتيوب Rss
الإمارات تقرر بناء معبد هندوسي في أبو ظبي
18/08/2015 [ 15:47 ]
الإمارات تقرر بناء معبد هندوسي في أبو ظبي

الأمة اليوم - تقدم رئيس وزراء الهند «ناريندرا مودي» بالشكر للحكومة الإماراتية على تخصيصها قطعة أرض لبناء معبد هندوسي في مدينة أبو ظبي.

وقال «ناريندرا مودي» الذي يزور الإمارات حاليا على حسابه بموقع «تويتر» «أتقدم ببالغ الشكر للحكومة الإماراتية لتخصيصها قطعة أرض لبناء معبد في أبو ظبي .. هذه خطوة عظيمة».

وأجرى «محمد بن زايد» ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الأحد محادثات مع رئيس وزراء الهند تناولت علاقات الصداقة والتعاون الثنائي وعددا من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

ورحب « بن زايد» بالضيف والوفد المرافق له ، معربا عن سعادته بهذه الزيارة التي تأتي في إطار العلاقات المتميزة والتاريخية التي تجمع الإمارات و الهند، بحسب وكالة الأنباء الإماراتية الرسمية.

وهذه أول زيارة لمسؤول هندي رفيع المستوى منذ نحو 34 عاما رغم أن الإمارات والهند ترتبط بعلاقات تاريخية واقتصادية قوية، بحسب صحف إماراتية.

وتعتبر الجالية الهندية إحدى أكبر الجاليات التي تعيش في دولة الإمارات وتقدر بأكثر من مليوني نسمة.

وأثار قرار بناء المعبد الهندوسي في أبو ظبي عاصفة غضب من جانب الكثير من النشطاء على «تويتر» وأدلوا بتعليقات نارية على «هاشتاغ» بعنوان #بناء_معبد_هندوسي_في_أبوظبي.

وقال «بوعبيدة الأحقافي» «يأمر رسول الله صلى الله عليه وسلم (أخرجوا المشركين من جزيرة العرب) ويبني آل زايد معبد لجلب المشركين».

أما من حمل اسم «الانتقاديون» فقال «من يقول أن الإمارات دولة مسلمة فهو جاهل ، الدولة نظام كفري»، بينما قال «خالد الغفيري» «اتسعت قلوبهم للمشركين وضاقت لإخوانهم المسلمين !!»

«الوعي العربي» قال «هل تعلم أن رئيس الوزراء الهندي الذي يشكر الإمارات على بناء معبد هندوسي من أشد المحاربين للإسلام! ».

بينما قال «طارق» «أكبر وأخطر وأخبث عدو لأمة الإسلام نسل زايد».

«خالد علي محمد» قال من جانبه إن «الإمارات شاركت في كل حرب ضد المسلمين فلايستغرب منهم بناء معبد هندوسي».

تعليقات الفيسبوك
تعليقات الموقع
أقلام حرة
فايز أبو شمالة
06/05/2017 [ 21:59 ]
سفيان الشوا
06/05/2017 [ 21:55 ]
د. زياد الشامي
02/02/2016 [ 03:39 ]
إتبعنا على الفيس بوك
القائمة البريدية
الإستطلاع