اليوم: الاحد    الموافق: 26/01/2020    الساعة: 21:21 مساءً   بتوقيت مدينة الرياض
فيس بوك تويتر يوتيوب Rss
فضيحة تحرش جنسي تلاحق وزير الخارجية الأردني
31/08/2015 [ 23:39 ]
فضيحة تحرش جنسي تلاحق وزير الخارجية الأردني

عمان/ الأردن – أسرار عربية – خاص وحصري:

تمكن موقع “أسرار عربية” من تفكيك اللغز الذي يشغل الاردنيين منذ عدة أيام، حيث يتم تداول خبر عن تورط مسؤول كبير بتحرش جنسي، وتسجيل شكوى رسمية ضده، ليتبين سريعاً أن المسؤول هو وزير الخارجية ناصر جودة، وأن السيدة التي كان يتحرش بها هي الممثلة الهوليودية المشهورة أنجلينا جولي التي ترددت على الاردن مؤخراً في إطار مهمتها كمبعوث لمفوضية شؤون اللاجئين الدولية.

ونشرت وسائل الاعلام في الاردن خبراً مفاده أن السلطات تلقت شكوى رسمية من ممثلة منظمة أجنبية ضد مسؤول أردني كبير تتهمه بالتحرش الجنسي بها، لكن وسائل الاعلام لم تكشف من هو المسؤول الأردني، ولا من هي ممثلة المنظمة الدولية التي تعرضت للتحرش من جانبه.

وكانت الممثلة الأمريكية المعروفة أنجلينا جولي قد زارت مخيم الزعتري شمالي الأردن وتفقدت اللاجئين السوريين في إطار مهمتها الانسانية كممثلة لمفوضية شؤون اللاجئين التابعة للأمم المتحدة، والتقت عدداً من المسؤولين الأردنيين.

وبحسب الأنباء المتداولة في الاردن فان الملك عبد الله الثاني قطع زيارته الى موسكو وعاد الى عمان فور علمه بالفضيحة، في محاولة لتجنب دخول الأردن في أزمة مع المنظمة التابعة للأمم المتحدة، وفي محاولة ايضاً للملمة الفضيحة والتأكد من عدم نشر اسم الوزير الأردني المتحرش، أو تفاصيل أكثر عن الحادثة.

تعليقات الفيسبوك
تعليقات الموقع
أقلام حرة
فايز أبو شمالة
06/05/2017 [ 21:59 ]
سفيان الشوا
06/05/2017 [ 21:55 ]
د. زياد الشامي
02/02/2016 [ 03:39 ]
إتبعنا على الفيس بوك
القائمة البريدية
الإستطلاع