اليوم: الاحد    الموافق: 26/05/2019    الساعة: 10:06 صباحاً   بتوقيت مدينة الرياض
فيس بوك تويتر يوتيوب Rss
حوثي يقتل إمرأه بتعز هاجمته بحذاء
08/01/2016 [ 09:24 ]
حوثي يقتل إمرأه بتعز هاجمته بحذاء

قتل أحد مسلحي جماعة الحوثي امرأة في معبر الدحي بعد مشادة كلامية معه .

ونقل مراسل صحيفة الخليج عن شهود عيان قولهم " إن أحد مسلحي ميليشيات الحوثي وصالح قام بقتل امرأة في معبر الدحي بعد مشادة كلامية وتلفظ المسلح الحوثي بألفاظ جارحة لأبناء تعز.
وأضاف الشهود أن المرأة قامت بخلع حذائها وقامت بضرب المسلح الحوثي به، حيث قام المسلح بتوجيه بندقيته إلى صدر المرأة وأرداها قتيلة.

قُتل خمسة من المدنيين وجُرح 33، أمس الخميس، جراء القصف المدفعي الذي تقوم به ميليشيات الحوثي وصالح على الأحياء السكنية في مدينة تعز وقرى صبر.

وحقق رجال المقاومة الشعبية وقوات الجيش الوطني تقدما يوم أمس، في منطقة نجد قسيم من جهة الكلائبة في مديرية المسراخ وشنوا هجوماً على مواقع ميليشيات الحوثي وصالح في محطة سوق نجد قسيم.

وقال مصدر ميداني " أن اثنين من الميليشيات قُتلا في الهجوم، فيما استولى رجال المقاومة على رشاش تشيكي وقذائف الآر بي جي، إضافة إلى عدد من قطع الكلاشينكوف.

وتشهد المنطقة مواجهات متقطعة بين الطرفين منذ أشهر سقط على إثرها قتلى وجرحى، في الوقت الذي يسيطر مقاتلون من الجانبين على مواقع مختلفة في المنطقة.

وكانت قوات الجيش الوطني بإسناد من التحالف حققت تقدماً كبيراً في الجبهة الجنوبية الغربية، وباتت على مشارف مدينة وميناء المخا خلال الأشهر الماضية، غير أنها توقفت عند مثلث العمري.

تعليقات الفيسبوك
تعليقات الموقع
قضايا الأمة
أقلام حرة
فايز أبو شمالة
06/05/2017 [ 21:59 ]
سفيان الشوا
06/05/2017 [ 21:55 ]
د. زياد الشامي
02/02/2016 [ 03:39 ]
إتبعنا على الفيس بوك
القائمة البريدية
الإستطلاع