اليوم: الخميس    الموافق: 24/08/2017    الساعة: 01:00 صباحاً   بتوقيت مدينة الرياض
فيس بوك تويتر يوتيوب Rss
طيران الاحتلال يقصف مناطق بالجولان مجددًا
15/09/2016 [ 14:03 ]
طيران الاحتلال يقصف مناطق بالجولان مجددًا

أعلن جيش الاحتلال الصهيوني الليلة الماضية أنه قصف مدفعية تابعة للجيش السوري في منطقة القنيطرة رداً على سقوط قذيفة صاروخية في وقت سابق من يوم أمس الثلاثاء.

 

 

وجاء في بيان رسمي للجيش أنه "رداً على انزلاق النيران من الحرب الداخلية في سوريا إلى داخل الأراضي الإسرائيلية - أغارت طائرات سلاح الجو على مدافع تابعة للنظام السوري في وسط هضبة الجولان السورية".

 

وقال الجيش في بيانه إنه "لن يحتمل أي محاولة للمساس بالسيادة الإسرائيلية وبسلامة سكانها"، محملاً "النظام السوري المسؤولية عما يجري داخل أراضيه".

 

وقالت وسائل إعلام عبرية أن منطقة الجولان نجت الثلاثاء من كارثة بعد سقوط قذيفة على بعد مئات الأمتار من حاوية أمونيا.

 

وبحسب وسائل إعلام، سقطت ثلاثة قذائف، على الأقل، خلال يوم الثلاثاء على الجانب "الإسرائيلي" من الحدود، دون وقوع إصابات. ويرجح العسكريون الصهانية أن سقوط قذائف لم يكن متعمدا، كما في معظم الحوادث من هذا النوع.

 

 

وفي وقت سابق من يوم أمس الثلاثاء، أعلن الجيش السوري إسقاط طائرتين "إسرائيليتين" إحداهما حربية في القنيطرة والثانية للاستطلاع في ريف دمشق، فيما نفى الجيش "الإسرائيلي" إصابة أي من طائراته بصواريخ سورية، مشيرا إلى أن الدفاع الجوي السوري أطلق صاروخين ردا على غارة المقاتلات "الإسرائيلية"، لكنهما لم يقتربا من الطائرتين.

تعليقات الفيسبوك
تعليقات الموقع
أقلام حرة
فايز أبو شمالة
06/05/2017 [ 21:59 ]
سفيان الشوا
06/05/2017 [ 21:55 ]
د. زياد الشامي
02/02/2016 [ 03:39 ]
إتبعنا على الفيس بوك
القائمة البريدية
الإستطلاع